المتطلبات

التسويق الإلكتروني

حملة إعلانية على Google

يفضل أن يتم البدء بشكل بميزانية قليلة وتزيد مع الوقت بسبب عدم وجود أرشفة على المتجر الإلكتروني.

التصميم

يفضل عدم تغييرها إلى إنتهاء موسم التخفيضات ، لعدم تشتيت نظرة العميل المستهدف.

يرجى تحديد الهدف من الموشن ونوع المنتج لكتابة المحتوى.

تبدء أسعار الموشن لمدة 20 ثانية بـ380 ريال.

احتياجكم:

المرحلة الأولى:

1-موشن يوضح الفروع.

2-موشن تعريفي لكل الأقسام.

3-موشن للعروض.

ويتم تجهيز محتوى بحيث يتم الإستفادة من الفيديو لعدة سنوات.

المرحلة الثانية:

1-موشن جرافيك لايزيد عن 10 ثواني تشوقي.

المرحلة الثالثة:

1-موشن جرافيك اليوم الوطني+مواسم التخفيضات.

مطبوعات

يلزم تحديد الكمية + المقاس

ملاحظات

1- وجود خطة محتوى متكاملة لمدة لا تقل عن سنة كاملة*مع مراعاة المواسم والمناسبات السنوية يشمل الموقع الإلكتروني+المتجر الإلكتروني+التطبيقات الإلكترونية+جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

2-وجود أرشفة إلكترونية على المتجر الإلكتروني.

3-تفعيل احصائياتgoogle من حساب مشرف معتمد.

3-إدراج المنتجات على Google لزيادة المبيعات.

4-تفعيل كوبونات الخصم لشركات مختصة بأكواد الخصم،

1- حملات على Google

✓مدير الحملة حساب معتمد من Google

✓تحديد الهدف من الحملة

✓بدء توجية الحملة على منطقة معينة بعد ذلك يبدء التوسيع لتركيز الهدف بشكل صحيح

✓يفضل بدء ميزانية شهرية تبدء من 100 ريال لمدة 30 يوم وتبدء تزيد على حسب حجم السوق.

✓يفضل مدة الحملة لا تقل عن 6 أشهر متسلسلة.

✓يفضل ربط المتجر الإلكتروني+الموقع الإلكتروني+مواقع التواصل+إدارة الموقع الجغرافي،على إحصائيات google , لجمع بيانات العملاء والمهتمين بكم للإستفادة منهم بشكل دائم


2-حملات على facebook

✓ للمعلومية حملات facebook تشمل Instagram

✓يفضل استخدمها بعد حملة Google بمدة لا تقل عن 30 يوم للإستفادة منها بشكل أفضل.


3-حملات على Snapchat 

✓يفضل استخدامها بشكل دوري بميزانية محدودة

✓يفضل استخدام فيديو لايزيد عن 10 ثواني. ويتم جلب معلومات الإعلان من احصائيات Google


 

الإحتياج للتطوير 2022

وبإمكانكم الإستفادة من المعلومات لدينا أو لدى غيرنا من شركات التسويق لأن التحليل مختص بشركة زينكو ، وفي حال رغبتم بالمناقشة و توضيح النقاط يسعدنا ذلك 🌼

صور توضيحية على كمية البيانات المستفادة من اححائيات قوقل للتسويق