المتطلبات

حملة إعلانية على Google
يفضل أن يتم البدء بشكل بميزانية قليلة وتزيد مع الوقت بسبب عدم وجود أرشفة على المتجر الإلكتروني.

يفضل عدم تغييرها إلى إنتهاء موسم التخفيضات ، لعدم تشتيت نظرة العميل المستهدف.
يرجى تحديد الهدف من الموشن ونوع المنتج لكتابة المحتوى.
تبدء أسعار الموشن لمدة 20 ثانية بـ380 ريال.
احتياجكم:
المرحلة الأولى:
1-موشن يوضح الفروع.
2-موشن تعريفي لكل الأقسام.
3-موشن للعروض.
ويتم تجهيز محتوى بحيث يتم الإستفادة من الفيديو لعدة سنوات.
المرحلة الثانية:
1-موشن جرافيك لايزيد عن 10 ثواني تشوقي.
المرحلة الثالثة:
1-موشن جرافيك اليوم الوطني+مواسم التخفيضات.

يلزم تحديد الكمية + المقاس
1- وجود خطة محتوى متكاملة لمدة لا تقل عن سنة كاملة*مع مراعاة المواسم والمناسبات السنوية يشمل الموقع الإلكتروني+المتجر الإلكتروني+التطبيقات الإلكترونية+جميع مواقع التواصل الإجتماعي.
2-وجود أرشفة إلكترونية على المتجر الإلكتروني.
3-تفعيل احصائياتgoogle من حساب مشرف معتمد.
3-إدراج المنتجات على Google لزيادة المبيعات.
4-تفعيل كوبونات الخصم لشركات مختصة بأكواد الخصم،
1- حملات على Google
✓مدير الحملة حساب معتمد من Google
✓تحديد الهدف من الحملة
✓بدء توجية الحملة على منطقة معينة بعد ذلك يبدء التوسيع لتركيز الهدف بشكل صحيح
✓يفضل بدء ميزانية شهرية تبدء من 100 ريال لمدة 30 يوم وتبدء تزيد على حسب حجم السوق.
✓يفضل مدة الحملة لا تقل عن 6 أشهر متسلسلة.
✓يفضل ربط المتجر الإلكتروني+الموقع الإلكتروني+مواقع التواصل+إدارة الموقع الجغرافي،على إحصائيات google , لجمع بيانات العملاء والمهتمين بكم للإستفادة منهم بشكل دائم
2-حملات على facebook
✓ للمعلومية حملات facebook تشمل Instagram
✓يفضل استخدمها بعد حملة Google بمدة لا تقل عن 30 يوم للإستفادة منها بشكل أفضل.
3-حملات على Snapchat
✓يفضل استخدامها بشكل دوري بميزانية محدودة
✓يفضل استخدام فيديو لايزيد عن 10 ثواني. ويتم جلب معلومات الإعلان من احصائيات Google
- تفعيل موقع ونطاق رسمي معتمد من هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات
- تعديل وتغيير شكل التصاميم بمواقع التواصل الإجتماعية
وبإمكانكم الإستفادة من المعلومات لدينا أو لدى غيرنا من شركات التسويق لأن التحليل مختص بشركة زينكو ، وفي حال رغبتم بالمناقشة و توضيح النقاط يسعدنا ذلك 🌼